6 افكار لغرفة ملابس عملية

بعض من الطبقات الاقتصادية لديها غرف خاصة للملابس فقط لذا هذة المقالة خصيصا لهم

غرفة خلع الملابس هي مثال الفخامة، كثير من الناس  يريدون أن تكون جميع ملابسهم معلقة بدقة بالأعلى فى حين توضع الأحذية بشكل جميل ، مما يجعل ارتداء الملابس في الصباح  أكثر سهولة.

دعونا نرشدكم  بإضافات قليلة من شأنها أن تجعل غرفة الملابس  أكثر عصرية، وأكثر تنظيما. …

نبدأ مع الأثاث الرئيسي الخاص بك، خزانة الملابس هي المكان الطبيعي للبدء عند تصميم غرفة خلع الملابس المثالية، يجب أن تختار بعناية للتأكد من أنك تحصل على أكبر قدر من مساحة التخزين فى خزانة الملابس الخاصة بك. تأكد من وجود الكثير من الرفوف في خزانة الملابس الخاصة بك حتى تتمكن من وضع جميع الملابس المفضلة لديك.

خزانة خلع الملابس البيضاء تعتبر مكان جميل آخر لتحقيق الاستفادة القصوى من حلول التخزين الذكية.  مع وجود صناديق  أسفل الطاولة  للحفاظ على كل من الملحقات الإضافية الخاصة بك بصورة آمنة وعرض المجوهرات المفضلة لديك والعطور سواء بالرفوف  أو باستخدام  أشكال  زجاجية جميلة على قمة خزانة الملابس.

هناك العديد من الطرق لتخزين ملابسك والملحقات في غرفة خلع الملابس.  عليك اختيار صناديق ذات فتحات تهوية، و اجعلها مصطفة مع مناديل ورقية خالية من الحمض لحماية الملابس، مع إبقاء الملابس الداخلية في أكياس تخزين قطنية، معلقة على الباب الخاص بك.

الشماعات المبطنة هي طريقة جميلة لحماية ملابسك وستتمكن من أن تبقي الملابس المفضلة لديك معروضة بشكل جميل.عليك أن تحافظ على المجوهرات الخاصة بك منظمة

فخزانة الملابس يجب أن تجعل الملحقات الصغيرة  في متناول اليد.  قم بعرض القطع المفضلة لديك من المجوهرات  تحت  الزجاج لحمايتها من الغبار.

jedda-dressing1

اختيار الأكياس لتخزين الملابس و التي تسمح بالتهوية يعتبر أفضل من اختيار الصوف و الكشمير  ويزيد من   حماية الملابس من العث .  وقم  دائما بغسل  المنسوجات الصوفية قبل تخزينها و ضع عليها طبقة من  المناديل الورقية الخالية من  الحمض.

jedda-dressing2

ابحث عن صناديق أحذية ذات أشكال مرحة   وقم بوضع كرسي في مكان قريب بحيث يمكنك الجلوس و إرتداء  الأحذية الخاصة بك في راحة.

jedda-dressing3

إطالة عمر الملابس الحساسة عن طريق الشماعات  المبطنة ذات الملمس  اللطيف كطريقة مثالية لإخراج الملابس من الخزانة.

jedda-dressing4

تخزين مجفف الشعر و الفرشاة الخاصة بك في شكل جميل وكأنك على استعداد للذهاب لعطلة نهاية الأسبوع بعيدا في أحد الفنادق الفاخرة .

jedda-dressing5

 التخزين المنظم  جيدا يساعد فى الحفاظ على ملابسك في حالة ممتازة . ومن الأفضل تجميع الملحقات بطريقة تساعد على رؤيتها جيدا داخل الأدراج .

jedda-dressing6

jedda-dressing8

jedda-dressing9

تخزين الملابس الداخلية المفضلة لديك  داخل أكياس قطنية  معلقة بأناقة.

كل ماسبق ليس كل ما لدينا فيما يتعلق باستغلال المساحات الضيقة فى العفش واختيار الوان العفش وارشادات ل شركات نقل العفش في جدة ، لذا

          اذا كنت تريد لمعرفة المزيد تابع باقى مقالاتنا فى ذلك الصدد

 استغلال المساحات الضيقة في العفش

.

أضف تعليق